الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ختام القافلة الطبية التنموية لجامعة الأزهر بالوادي الجديد

السبت 11/مارس/2023 - 01:01 ص
مصر تايمز

أعلن محمد منير العديسي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد ورئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر، أنه على مدار ثلاثة أيام شهدت محافظة الوادي الجديد على مستوى مركزي الخارجة وباريس قافلة طبية اجتماعية من جامعة الأزهر  والهلال الأحمر حيث تم  الكشف على أكثر من 6730 مريض وتم توزيع العلاج بالمجان وإجراء العمليات الجراحية بمستشفى الخارجة التخصصى.

 

وأشار العديسي، إلي توزيع 1000 بطانية، و1000 هايجين كيتس، 1500 شتلة زراعية، 3طن برتقال، و1000 مواد غذائية على. الأسر الأولى بالرعاية.

 

كما أكدت أسماء حجازي مدير فرع الهلال الأحمر بالوادي الجديد أن لفريق الهلال الأحمر بالمركز العام وفريق الهلال الأحمر المصري فرع الوادي الجديد دور بارز في التنظيم والتنسيق داخل المستشفى وأثناء التوزيعات وتيسير الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد حسن محمد ابراهيم مسئول فريق المركز العام للهلال الأحمر بأنه رغم الصعوبات التي واجهت الفريق في التنظيم الا ان فريق المركز العام  بتعاون متطوعين فرع الوادي الجديد أدى المهام المكلف بها في التنسيق والتنظيم والدعم النفسي للمواطنين على أعلى مستوى من المسؤولية والعمل الجاد.

 

وفي النهاية قدم مدير التضامن الإجتماعي بالوادي الجديد، شكره وتقديره للدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري على دعمه الدائم والمستمر للفرع من خلال الأنشطة والقوافل المتنوعه ودعم متطوعين الفرع بالخبرة اللازمة.