الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة الخليج ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي

الخميس 09/مارس/2023 - 02:45 م
الخليج
الخليج

يستضيف فريق الباطن نظيره فريق الخليج، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "الباطن"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 ، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

التشكيل الرسمي لمباراة الخليج ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي

 

وجاء تشكيل الخليج كالأتي : دوغلاسفيريدريك في حراسة المرمي، عمر العوده، محمد خبراني، بيدرو امارال، لوكاس سوزا، سوكول تسيكاليشي، اندريه بوكو ، إيزوتشوكو أنتوني، احمد الزين، فابيو مارتينز، حمد العبدان.

 

وجاء تشكيل الباطن يضم كلا من:  مارتن كمبانيا في حراسة المرمي، محمد ناجي، موداسيرو ساليفو، بسام الحريجي ، عبدالله اليوسف، سيباستيانبيدروزا، يحيي القرني، اندري بوكا، راكان الشملان، يوسف المزيريب، زينزو لوبيز

 

ويحتل فريق الخليج المركز الـ 14 ، من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في واحده، وهزم في 12، وسجل لاعبيه 13 هدف ، في حين تلقي 28 هدف .

 

بينما يتواجد الباطن في المركز الـ 16 والأخير، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، جمعهما من 19 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في لقاءات واحد، وسيطر التعادل علي ثلاث مباريات، وتلقي الهزيمة في 15 آخرين، وسجل لاعبيه 13 هدف، وتلقي 47 هدف.