الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: جالطة سراي يرحب بعودة مصطفى محمد نهاية الموسم

الخميس 09/مارس/2023 - 02:14 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي التركي رحب بعودة مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر والمحترف حالياً في صفوف فريق نانت الفرنسي ، نهاية الموسم الحالي.

 

 

صحيفة "FOTOMAC" التركية: جالطة سراي يرحب بعودة مصطفى محمد نهاية الموسم

 

 

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي نانت الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من جالطة سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح للنادي الفرنسي بشراءه مع نهاية الموسم بشكل نهائي.

 

وأكدت صحيفة "FOTOMAC" التركية، اليوم، أن نادي نانت أمام خيار شراء مصطفى محمد، بشكل نهائي بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو، وفي حالة عدم دفع هذا المبلغ، يقوم النادي التركي باستعادة اللاعب المصري من جديد مع الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية تركية، اقتراب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر من الرحيل عن نانت الذي لم يقم بتفعيل بند شراء عقد اللاعب المعار لنهاية الموسم.

 

وقالت التقارير التركية، أن إدارة نادي نانت ليست راضية عن المعدل التهديفي للنجم المصري مصطفى محمد، مسؤولي نانت، وهو ما يهدد اللاعب المصري بالعودة مجددا إلى صفوف جالطة سراي في الموسم الجديد لاستكمال عقده.

 

ويواجه مصطفى محمد معاناة بسبب ابتعاده عن هز الشباك منذ أن سجل في مرمى مونبيليه يوم 15 يناير الماضي بمسابقة الدوري الفرنسي.
 

وباتت عودة مصطفى محمد إلى جالطة سراي ممهدة بعد أنباء رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق عقب نهاية إعارته من باريس سان جيرمان، وارتبط اسم إيكاردي بالرحيل إلى يوفنتوس في الموسم الجديد.