الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أرسنال المتوقع ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

الخميس 09/مارس/2023 - 02:13 م
ارسنال
ارسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر ضيفاً على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، اليوم الخميس، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بملعب "خوسيه الفالادي"، في "ذهاب" دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل آرسنال كلا من:  حراسة المرمى: رامسديل، خط الدفاع: وايت - ساليبا - جابريل - زينشينكو، خط الوسط: جورجينيو - تشاكا - أوديجارد، خط الهجوم: ساكا - تروسارد - مارتينيلي.

 

ويتطلع أرسنال إلى الحفاظ على سجله الجيد في مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث فشل في هز شباك "المدفعجية" خلال 4 مباريات سابقة بين الفريقين في البطولات الأوروبية، وكانت آخر مباراتين بين الفريقين في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019 ، وخلال المباريات الـ4 السابقة بين الفريقين، انتهت مباراتان بالتعادل السلبي والأخريان بهزيمة سبورتنغ لشبونة.

 

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، أن الإسباني ماركو أسينسيو، مهاجم فريق ريال مدريد،تلقي عرضاً من نادي إنجليزي يستهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الجاري.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر أجرى العديد من المحادثات مع أسينسيو، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

 

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ 27 عاماً يشعر بالضيق من فريقه الحالي ريال مدريد، بسبب قلة الدقائق التي يشارك فيها معهم، وأنه على استعداد للنظر علي العروض المقدمة له.