الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المعلق حفيظ دراجي: مشكلة الكرة المصرية ليست في افتقاد المواهب ولكن بسبب الفشل الإداري

الخميس 09/مارس/2023 - 12:14 م
حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

انتقد المعلق الجزائري حفيظ دراجي، الكرة المصرية ، وأوضح أن السبب هو الفشل الإداري وليس إفتقار الكرة المصرية للمواهب.

 

المعلق حفيظ دراجي : مشكلة الكرة المصرية ليست في افتقاد المواهب ولكن بسبب الفشل الإداري

 

وكتب حفيظ  دراجي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الكرة المصرية لا تفتقد المواهب والمؤثرين لكنها تبقى في حاجة إلى منظرين يخططون وينظمون ويستثمرون جيدا في القدرات التي تتوفر عليها مصر، وتؤهلها للتواجد دوما في المواعيد الكروية الكبرى عربيا وقاريا ودوليا، وتحقيق البطولات على مستوى الأندية والمنتخبات".

 

ومن جانب آخر، شهد هذا الاسبوع، عودة الإنتصارات للأندية المصرية، في منافسات البطولات الإفريقية، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي كانت تلاحقهم، ونجح نادي الأهلي والزمالك في تحقيق الفوز في دوري ابطال إفريقيا، في حين فاز فريقي بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول انتصاراته في دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز على نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة الأولي من زمن المباراة، وخرج شريف بعد أن تعرضة للإصابة ونزول شادي حسين بدلاً منه، نجح أحمد القندوسي في تسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام القطن الكاميروني بالدقيقة (40)، وأضاف رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة (92) من زمن المباراة.


 

وبدأ فريق الزمالك في تعديل مساره حيث حقق تألق أمام الترجي التونسي، وحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، وفي الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك، وفي الدقيقة 57 نجح رياض بنعيد في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي، وفي الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدل ضائع نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثالث للأبيض.

 

وحقق فريق بيراميدز فوزاً مثيراً خارج ملعبه، على نظيره أسكو كارا التوجولي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحرز فخر الدين بن يوسف الهدف الأول بالدقيقة (3)، نجح مصطفي فتحي في تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين (27) و (36) من زمن الشوط الأول، وسجل إسلام عيسي الهدف الرابع في الدقيقة (64)، أحرز تشوشوي الهدف الأول لـ أسكو كارا في مرمي بيراميدز بالدقيقة (66) من زمن اللقاء.

 

ويختتم فريق فيوتشر اسبوع التألق بالفوز على نظيره الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأحرز مروان محسن الهدف الأول بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، من زمن الشوط الأول. وأضاف فيوتشر الهدف الثاني عن طريق حاتم الصوابي من فريق الجيش الملكي بالخطأ بالدقيقة (50).