السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيكاردي يهدد بقاء مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 04:10 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، اقتراب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر من الرحيل عن نانت الذي لم يقم بتفعيل بند شراء عقد اللاعب المعار لنهاية الموسم.

 

إيكاردي يهدد بقاء مصطفى محمد مع نانت الفرنسي

 

وقالت التقارير التركية، أن إدارة نادي نانت ليست راضية عن المعدل التهديفي للنجم المصري مصطفى محمد، مسؤولي نانت، وهو ما يهدد اللاعب المصري بالعودة مجددا إلى صفوف جالطة سراي في الموسم الجديد لاستكمال عقده.

 

ويواجه مصطفى محمد معاناة بسبب ابتعاده عن هز الشباك منذ أن سجل في مرمى مونبيليه يوم 15 يناير الماضي بمسابقة الدوري الفرنسي.

 

وباتت عودة مصطفى محمد إلى جالطة سراي ممهدة بعد أنباء رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق عقب نهاية إعارته من باريس سان جيرمان، وارتبط اسم إيكاردي بالرحيل إلى يوفنتوس في الموسم الجديد.

 

ومن ناحية أخرى حقق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على نظيره نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.


 
وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

 


ليقلب نانت الطاولة على باريس سان جيرمان ويسجل هدفين عن طريق لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38، من عمر أحداث الشوط الأول.


 
وتمكن دانيلو بيريرا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأضاف مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 93 من زمن المباراة.