الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:40 م
 توتنهام وميلان
توتنهام وميلان

يستضيف  فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره فريق ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل توتنهام المتوقع كالأتي: حراسة المرمى: فورستر، خط الدفاع: روميرو، كليمو لنيجليت، ديفيز، خط الوسط: إيفان بيريسيتش، أوليفر سكيب، بيير إيميل هويبيرج، إيمرسون رويال، خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون

 

وضم تشكيل ميلان المتوقع كلا من: حراسة المرمى: مايك ماينان، خط الدفاع: بيير كالولو كياتينجوا، سيمون كيير، فيكايو توموري، خط الوسط: ساليمايكيرس، تونالي، راضي كرونيتش، ثيو هيرنانديز، خط الهجوم: شارل دي كيتيلير، رفاييل لياو، أوليفيه جيرو

 

وحقق ميلان فوزاً هاماً على توتنهام، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب إبراهيم دياز في الدقيقة (7) من زمن المباراة.

 

وتأهل ميلان لدور الـ16 بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، حيث حصد 10 نقاط من 6 مباريات، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي.
 

بينما تصدر فريق توتنهام المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف آينتراخت الألماني.

 

وسقط فريق ميلان أمامع فريق فيورنتينا، بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الدوري الإيطالي.

 

وأحرز اهداف فيورنتينا نيكولاس جونزاليس من ركلة جزاء في الدقيقة 49، والثاني عن طريق لوكا يوفيتش في الدقيقة 87، سجل هدف ميلان الوحيد تيو هيرنانديز في الدقيقة 95.

 

ويتواجد فريق في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 47 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 5، وخسر 6، وسجل لاعبيه 42 هدف، وتلقي 32 هدف.

 

في حين ، فاز فريق وولفرهامبتون على نظيره توتنهام، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات دور ال 26 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز اداما تراوري لفريق ولفرهامبتون الهدف الوحيد في الدقيقة (83).

 

ويتواجد توتنهام في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 3 ، وخسر 9، وسجل لاعبيه 46 هدف، بينما تلقي 36 هدف.