السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع فيرمينو في الميركاتو الصيفي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:38 م
 روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

يستهدف نادي النصر السعودي، التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.

 

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع فيرمينو في الميركاتو الصيفي

 

وبحسب ما ذكر علي شبكة "سكاي سبورتس" فأن فريق العالمي يستهدف ضم صاحب الـ 31 عاماً لصفوف الفريق، وأن رودي جارسيا مدرب النصر يثق في نجاحه بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

 

وتابعت بأن فيرمينو أبلغ مدربه الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول،  نيته الرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

 

ومن جانب آخر، حقق فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفوز علي نظيره فريق الباطن، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "مرسول بارك" ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

وأحرز هدف الباطن الوحيد  رينزو لوبيز فى الدقيقة 17 بعد تمريره من أندري بوكيا ، بينما جاءت أهداف العالمي عن طريق عبد الرحمن غريب فى الدقيقة 93 تلقاها من لويس جوستافو، واحرز الهدف الثاني محمد آل فتيل فى الدقيقة 90+12، والهدف الثالث جاء عن طريق محمد مران فى الدقيقة 90+14.

 

علق النجم البرنغالي كريستيانو رونالدو ، علي فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي مع الفريق، ونشر صوره له معلقاً : "يسعدني الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير لدوري روشن السعودي. نأمل أن يكون الأول من بين العديد! فخور لكوني جزء من هذا الفريق .. النصر".

 

وكتب نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ومن غيره يستحق أن يكون الأفضـل!، 4 مباريات، 10 مساهمات تهديفية، كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في شهر فبراير.


 

وساهم رونالدو في 10 أهداف بشهر فبراير الجاري خلال 4 مباريات سجل 8 وصنع 2، وسجل هدفا في التعادل مع الفتح، ثم سوبر هاتريك ضد الوحدة، وصنع ثنائية في الفوز على التعاون.

 

وأصبح رونالدو أسرع لاعب يسجل 8 أهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي (5 مباريات) الذي بدأ في موسم 2008-2009، وبات رونالدو أيضا أسرع من يسجل 2 هاتريك في تاريخ دوري روشن السعودي.