الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار والدة "سامح" أحد ضحايا قطار قليوب:"اتبرعت له بكليتي.. وملناش سند غيره"

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:16 ص
والدة سامح أحد ضحايا
والدة "سامح" أحد ضحايا قطار قليوب بالمنوفية

روت والدة "سامح" أحد ضحايا حادث قطار قليوب، كواليس اللحظات الأخيرة من وقوع الحادث، وقالت إن نجلها ذهب إلى عمله في الساعة السادسة صباحًا، واتصل بها يطمئنها عليه وكأنها مكالمة الوداع.
 

حادث قطار قليوب


وأضافت الأم المكلومة  لـ"مصر تايمز"، أنها تبرعت بالكلي له بعد إصابته بالفشل الكلوي، فلم تتحمل رؤيته يتألم خلال السنوات الماضية، إلا أنه تركها وذهب إلى جوار ربه، وقالت "طلع على شغله الصبح جاني خبره بالليل، بقى يعني بدل ما استناه الصبح في البيت استني عند الترب ادفنه، اديته كليتي ويموت؟! أنا مش عاوزة حاجة لنفسي عاوزة عياله يتربوا".


 

انهيار والدة ضحية حادث قطار قليوب


وأكدت والدة الضحية، أنها كانت تشعر بأن ثمة شئ يحدث إلى عائلها الوحيد، وفور وقوع الحادث فقدت الوعي إلا أن الأهل حاولوا تهدئتها بقولهم لها أنه مصاب بكسر، حتي علمت بخبر وفاته وقالت "قلبي المكسور كان حاسس بيه، قلبي تعبان يا ولدي".



وأضافت شقيقة الضحية، أنه اتصل بها في تمام العاشرة مساءًا أي قبل دقائق من وقوع الحادث ووصاها على نجله الصغير، وأردفت "سامح اتفرم تحت القضبان وملناش سند غيره".

وشيع المئات من أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية جثمان الشاب سامح قنديل ضحية قطار قليوب، والذى توفى ضمن ضحايا قطار محطة قليوب.

قطار محطة قليوب

 

وخرجت الجنازة من أحد مساجد المقابر بالمدينة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، بالمدينة وسط حزن كبير من الأهالي.

وكانت قد شهدت محطة قطار قليوب المحطة، خروج أحد القطارات المتجه إلى محطة منوف فى المنوفية عن القضبان واصطدامه بالرصيف، مما نتج عنه بعض الإصابات المتفرقة بين الركاب.