الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يبدأ التفاوض مع أسينسيو لضمه في الميركاتو الصيفي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:16 ص
ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

كشفت تقارير صحفية، أن الإسباني ماركو أسينسيو، مهاجم فريق ريال مدريد،تلقي عرضاً من نادي إنجليزي يستهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الميرنجي بنهاية الموسم الجاري.

 

أرسنال يبدأ التفاوض مع أسينسيو لضمه في الميركاتو الصيفي

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر أجرى العديد من المحادثات مع أسينسيو، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

 

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ 27 عاماً يشعر بالضيق من فريقه الحالي ريال مدريد، بسبب قلة الدقائق التي يشارك فيها معهم، وأنه على استعداد للنظر علي العروض المقدمة له.

 

ويستعد الفريق الملكي لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يوم الأربعاء الموافق 15 من مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب الدور الـ 16 ، من بطولة أبطال أوروبا.

 

وفي هذا السياق، حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً على ليفربول الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

أحرز داروين نونيز الهدف الأول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح في الدقيقة (4)، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز في الدقيقة (14) ، وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة (21)، قبل أن يضيف الثانى بالدقيقة (36) من زمن المباراة.

 

وجاء هدف فينيسيوس الثانى بعد خطأ فادح من أليسون حارس ليفربول الذى سدد الكرة فى قدم اللاعب البرازيلى لترتد فى الشباك معلنة هدف التعادل 2-2 للفريق الملكى، وفى الشوط الثانى سجل ريال مدريد ثلاث أهداف متتالية حملت توقيع الثنائي ميليتاو وكريم بنزيما "هدفين" في الدقائق 48، 56، و67 من زمن المباراة على التوالي.


 

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي ستقام بملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 15 مارس الجاري، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

 

ومن جانب آخر، تعثر الفريق الملكي في الدوري الإسباني وتعادل سلبياً أمام ريال بيتيس ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه47 هدف، وتلقي 18 هدف.