السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي الكأس.. طارق العشري يسعى لتكريس "عقدة" الأهلي

السبت 05/ديسمبر/2020 - 03:00 م
طارق العشري
طارق العشري

يستعد طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش لخوض لقاء تاريخي أمام النادي الأهلي الليلة، حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب "برج العرب".

ويريد العشري تحقيق بطولة الكأس الثالثة في تاريخه، حيث توج بأول بطولة عندما كان مديرًا فنيًا لحرس الحدود في موسم 2008-2009، على حساب نادي إنبي بركلات الترجيح، ثم حصل على البطولة الثانية في موسم 2009-2010، على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح أيضًا، وبذلك يسعى طارق العشري لتحقيق الفوز الثاني على النادي الأهلي في تلك البطولة، من أجل تكريس عقدة المارد الأحمر.

وتشهد هذه النسخة من البطولة الأعرق واحدة من المفاجآت الكبيرة التى لم يتوقعها أي شخص، حيث نجح فريق طلائع الجيش في إقصاء نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وبذلك يغيب الفارس الأبيض عن مشهد الختام.

وعلى صعيد متصل، التقى الأهلي وطلائع الجيش في 28 مباراة، نجح النادي الفريق الأحمر في تحقيق الفوز 23 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 5 أخرين، بينما لم يتمكن الفريق العسكري من تحقيق الفوز في أي مباراة على حساب المارد الأحمر، وتمكن الأهلي من دك شباك طلائع الجيش بـ61 هدفًا، مقابل 13 سجلهم لاعبو طلائع الجيش في شباك المارد الأحمر.