الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يصارع دورتموند على تذكرة الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:27 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ظيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء ، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تشيلسي يصارع دورتموند على تذكرة الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وحقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً هاماً علي فريق تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونجح كريم أديمي، فى تسجيل هدف الفوز لفريق بوروسيا دورتموند، فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

 

وحقق فريق  تشيلسي الفوز علي ليدز يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعهم علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ونجح ويسلي فوفانا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 53 .

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 7، وخسر 9، وسجل لاعبيه 24 هدف، وتلقي 25 هدف.
 

 

في المقابل ، حقق بوروسيا دورتموند الفوز علي لايبزيخ ، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "سيغال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة 23 ، من عمر الدوري الألماني للموسم الجاري.

 

وسجل هدفي بوروسيا ماركو رويس ، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 21، وايمري تشان قفي الدقيقة 39، بينما سجل هدف لايبرنخ الوحيد إيميل فورسبيرج في الدقيقة 74.

 

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 49 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في واحده ، وخسر 6، وسجل لاعبيه 47 هدف، وتلقي 28 هدف.