الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد يستضيف المريخ اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:05 ص
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري ، اليوم الثلاثاء ، نظيره المريخ السوداني، علي أرضية ملعب "19 ماى 1956" ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور مجموعات ، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

 

مجموعة الزمالك.. شباب بلوزداد يستضيف المريخ اليوم في دوري أبطال إفريقيا 

 

 

و يسعى المريخ السوداني إلى تحقيق الفوز اليوم لتعزيز موقفه في دور المجموعات، بعدما حقق الفوز علي شباب بلوزداد في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله باولو سيرجيو من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وكان قد تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي واستقبل هدف في شباكه، سجله لاعب الفريق التونسي محمد أمين توغاي في الدقيقة 94 ، والتعادل أمام الزمالك في الجولة الثانية سلبياً.

 

بينما يسعي الفريق الجزائري لتصحيح مساره في دور المجموعات ، بعد تحقيق الفوز مره واحده فقط أمام الزمالك بنتيجة 1-0 في الجولة الأولي، سجل هف شباب بلوزداد ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، وسقط أمام الترجي التونسي في الجولة الثانية ، بهدف بلا رد ، سجله حمدو الهوني في الدقيقة 80 بعد ان استقبلها من زميله محمد لي حموده.

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.

 

وفي هذا السياق ، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الترجي التونسي، اليوم الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.