الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جمال الغندور: اتمنعت من إعطاء محاضرات للحكام 3 سنوات وأطالب بنقل اللجنة خارج اتحاد الكرة

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:56 م
جمال الغندور
جمال الغندور

تحدث جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، عن مستوي الحكام المصريين، خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه لم يقم بأي محاضرة فنية للحكام لمدة ثلاث سنوات منذ رحيله عن رئاسة اللجنة.

 

جمال الغندور: اتمنعت من إعطاء محاضرات للحكام 3 سنوات وأطالب بنقل اللجنة خارج اتحاد الكرة

 

وقال جمال الغندور في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" في في ثلاث سنوات بشكل كامل تم منعي من عمل أي محاضرة فنية للحكام، ومنذ رحيلي في عام 2020، لم أتواجد في اتحاد الكرة، وعندما كنت موجود لأن لم أسمح بتدخل أي شيء في عملي، وكان هناك أندية تقوم بإرسال أسماء حكام معينة ترفض أن تكون موجودة في مباريات فرقهم، مع رؤساء لجان أخرين وليس معي".

 

وأضاف:" طلبت منذ وجود سمير زاهر رئيس الاتحاد السابق، بنقل مقر لجنة الحكام، خارج الاتحاد وتواجدنا في اللجنة الأولمبية بستاد القاهرة، وبالفعل بعد نقل كل شيء إلا هناك تم التصدي لهذا الأمر لرغبة بعض الأشخاص في وجودنا بشكل دائم داخل الاتحاد".


وتابع جمال الغندور:" فيتور ميلو بيريرا أنا أعلم إمكانياته جيدًا ، وأنا زاملته فى الملاعب بثلاث بطولات كبري، وهم كأس العالم 1998 و2002 بجانب أمم أوروبا 2000".

 

وأضاف:" حكم تاريخي ويملك إمكانيات رائعة وأنا ليس عليه أى ملاحظات بل أتمتع بعلاقة جيدة معه،و لكني ارفض بشكل تام فكرة الاستعانة بخبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة".