الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبوجبل يعود لتدريبات البنك الأهلي بعد شفائه من الإصابة

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:28 م
ابوجبل
ابوجبل

عاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، إلى تدريبات الفريق عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية التي أدت إلى استبعاده من المباريات السابقة.

 

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة نظيرة بيراميدز في 13 مارس الحالي ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين البنك الأهلي و بيراميدز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، ويحتضن اللقاء ملعب القاهرة الدولي.


و يحتل البنك الأهلي المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة جمعهم من 20 مباراة خاضها تمكن في تحقيق الفوز مباراتين وتعادل في 8 لقاءات بينما تلقي الهزيمة في 10 مباريات.

 

بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد39 نقطة خلال 20 مباراة خاضها تمكن من الفوز 11 مباراة وتعادل 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات.

 

أبوجبل يعود لتدريبات البنك الأهلي بعد شفائه من الإصابة

 

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره البنك الأهلى، بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.
 
أحرز أهداف سيراميكا في المبارة كل من، عمرو قلاوة فى الدقيقة (77) فى مرمى سموحة، و صلاح محسن فى الدقيقة (6+ 90)، وأحرزالهدف الوحيد لنادى البنك الأهلى كريم بامبو فى الدقيقة (50) فى مرمى سموحة.