الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة إيطالية تدير مباراة البايرن ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:28 م
 دانييلي أورساتو
دانييلي أورساتو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن هوية حكم المباراة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

صافرة إيطالية تدير مباراة البايرن ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

ويتولي الإيطالي دانييلي أورساتو مهمة تحكيم مباراة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني ، المقرر لها يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من مارس، على ملعب إليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على نظيره نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.


 

ليقلب نانت الطاولة على باريس سان جيرمان ويسجل هدفين عن طريق لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38، من عمر أحداث الشوط الأول.

 

وتمكن دانيلو بيريرا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأضاف مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

 

وفي هذا السياق ، تمكن كيليان مبابي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الرابع أمام نانت ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.


 

وأصبح كيليان مبابي الهداف التاريخي لـ باريس سان جيرمان بـ201 هدفاً في 247 مباراة مع الفريق الفرنسي.

 

وتخطي مبابي إدينسون كافاني في 54 مباراة أقل من مهاجم أوروجواي، وسجل مبابي 30 هدفا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بجانب سبع تمريرات حاسمة في 30 مباراة.

 

وفي وقت سابق، فاز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، داخل ملعبه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدف بايرن الوحيد كومان في الدقيقة (53)، بينما ألغي هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة (82) لـ مبابي بداعي التسلل، وتعرض بافارد مدافع بايرن ميونخ للطرد بعد عرقلة ميسي بالدقيقة (92).

 

تأهل باريس سان جيرمان في مرحلة المجموعات بعدما احتل وصافة المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي، رغم تساوى الفريقين فى عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الفريق البرتغالي تصدر المجموعة بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض، وتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة على حساب الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسبانى.