السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن تجدد إصابة عمرو السولية وغيابه عن مباراة الأهلي وصن داونز

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:14 ص
عمرو السولية وحسين
عمرو السولية وحسين الشحات ثنائي الأهلي

تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير يعلن تجدد إصابة عمرو السولية وغيابه عن مباراة الأهلي وصن داونز

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "عمرو السولية الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة، تجددت مرة أخرى، لكن ليس بنفس المرة الأولى، ولسه أمامه فترة ليست قليلة قبل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى".

 

وأضاف أحمد شوبير، "عمرو السولية سيغيب عن مباريات الأهلي لمدة 4 أسابيع، حسين الشحات مازال مصابا وسيغيب عن مباراة صن داونز، وأتوقع عودته بعد 3 0 4 أسابيع".

 

واستكمل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "كولر طلب تعيين معد نفسى لفريق الكرة ومجلس الأهلى وافق على طلبه وتم اسناد المنصب للدكتور أحمد أبو الوفا، وكولر طلب إضافة بعض العناصر الأخرى لجهازه والأهلى بيحاول يلبى طلباته".
 

وتحدث أحمد شوبير عن موقف كهربا من الإصابة قائلا: "كهربا زي الفل معندوش مشاكل.. قد يكون عنده مشاكل ذهنية بسبب الأزمة مع الزمالك.. مع العلم إن اللاعب اللي يهدف مع فريقه معندوش مشاكل ذهنية عنده قوة كبيرة عايز يطلعها".

 

ورفضت رابطة الأندية المصرية المحترفة، طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته مع المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.

 

ويحتضن استاد السلام المواجهة المرتقبة بين الأهلي والمقاولون العرب، والتي ستقام غداً الثلاثاء وكان فريق الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد أمام نظيره القطن الكاميروني، في المبارة التي أقيمت على ملعب السلام أول أمس السبت، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.