السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حصول ابن جنوب سيناء على المركز الأول فى بطولة الجمهورية لسباحة ذوى الشلل الدماغى

الأحد 05/مارس/2023 - 06:56 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

حصل البطل يوسف جلال،  ابن مدينة طور سيناء ، على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للسباحة فى بطولة الاتحاد المصرى للسباحة لرياضة اللاعبين ذوى الشلل الدماغي .

 

أقيمت البطولة فى حمام السباحة بالمركز الأولمبي  بالقاهرة ،  وحصل يوسف جلال ، على المركز الأول 50متر صدر ، بينما حصل على المركز الثانى 50متر حرة ، فى بطولة الجمهورية لاتحاد الشلل الدماغي للسباحة .

 

الجدير بالذكر أن يوسف جلال من عائلة رياضية ، شقيقتة بطولة الجمهورية فى الملاكمة ، ووالدة الكابتن جلال مدرب منتخب جنوب سيناء للملاكمة .

يوسف من ابطال مصر  المعروفين  فى بطولات  السباحة لذوى الهمم وحصل من قبل على عشرات الميداليات الذهبية والفضية بالرغم من إعاقتة  بفضل دعم الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء له ، ودعم محمد فتحى وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، ودعم كليتة التى يدرس بها بجنوب سيناء.

 

ويعتبر يوسف جلال أن إعاقتة سبب تحدية على إصرارة،  ونجاحة  ، وكفاحة المستمر ليكون بطل من ابطال مصر ، ويحلم أن يكون ممثلا لمصر فى البطولات العالمية .

 

يوسف يتمتى من المسئولين عن السياحة توفير مكان له بالقاهرة ومرافق له من أجل الانضمام لمنتخب مصر ، ويتمنى أن يلتحق بمنتخب مصر ، لكن بعد المسافة من جنوب سيناء إلى القاهرة تكون عائق إمامة فى التدريبات المستمرة ، وعدم وجود مكان له فى القاهرة يؤدى إلى عدم الانضمام للمنتخب وهذاشبء يحزنة جدا.

 

ويطالب جميع المسئولين عن الرياضة فى مصر , توفير مكانه له ايام التدريبات ومرافق له لكى يستطيع الانضمام لمنتخب مصر ، وتمثيلها فى كافة المحافل الدولية للسباحة للمعاقين .

لكى يستطيع أن يتدرب مع منتخب مصر ويمثل مصر دوليا .