الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلال: الأهلي محتاج "مهاجم" وهذه رسالتي لـ رأفت خليل

الأحد 05/مارس/2023 - 04:06 م
احمد بلال
احمد بلال

اكد أحمد بلال نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن النادي الأهلي يفتقد وجود مهاجم أساسي فى الفريق خلال الفترة الحالية خاصة ان الفريق يخوض مباريات مهمة في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

أحمد بلال: الأهلي محتاج "مهاجم" وهذه رسالتي لـ رأفت خليل

 

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى "الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي يفتقد وجود مهاجم أساسي خلال الفترة الحالية ، ونري جميعًا أن مارسيل كولر المدير الفني يلعب باكثر من لاعب مثل محمد شريف وشادي حسين بجانب كهربا وبيرسي تاو، أى يفتقد وجود المهاجم".

 

وعن رسالته لـ رأفت خليل ، قال بلال:" رأفت لاعب جيد وإمكانياته مميزة ولكن عليه من أجل التواجد فى تشكيل النادي الأهلي أن يكون أفضل من كل الموجودين فى مركزه وذلك يتطلب عليه التعب والاجتهاد بشكل كبير".

 

وأتم أحمد بلال:" الأهلي عليه تجميع أكبر عدد من النقاط من أجل تحقيق التأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وقادر على التأهل ان شاء الله ولكن على مارسيل كولر أن يكون مثل مانويل جوزيه عندما كنا نلعب خارج الأرض كان يلعب بشكل أكثر حرصًا".

 

يستعد الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في اللقاء المقرر له يوم السبت الموافق 11 من مارس ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
 
وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:
 
المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ، برصيد 7 نقاط
المركز الثاني،  الهلال السوداني ، برصيد 6 نقاط
المركز الثالث، الأهلي ، برصيد 4 نقاط
المركز الرابع، القطن الكاميروني، بلا نقاط