الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلال: فوز الأهلي على القطن مهم.. وكولر عليه التحلي بالخبث الكروي

الأحد 05/مارس/2023 - 03:38 م
احمد بلال
احمد بلال

قال أحمد بلال مهاجم الفريق خلال الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ، أن كان لابد من الفوز على القطن الكاميروني أمس ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحمد بلال: فوز الأهلي على القطن مهم.. وكولر عليه التحلي بالخبث الكروي

 

وقال أحمد بلال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي كان الفوز لابد منه على القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا للعودة من جديد للمنافسة للتأهل من دور المجموعات.

 

وأضاف: "كنت أتمني أن يستغل الأهلي حالة فريق القطن الكاميروني ويفوز بخماسية أو أكثر وليس ثلاثية من أجل أن يثير القلق لـ صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني".

 

وتابع:" على مارسيل كولر أن يتميز أكثر بالخبث الكروي وهو الحرص خلال بعض المباريات حتي لا يتكرر ما حدث أمام صن داونز الجنوب أفريقي ولكنه مدرب مميز.

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي تضم  كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.


 
وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 مع صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:
 
المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ، برصيد 7 نقاط
المركز الثاني،  الهلال السوداني ، برصيد 6 نقاط
المركز الثالث، الأهلي ، برصيد 4 نقاط
المركز الرابع، القطن الكاميروني، بلا نقاط