السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شباب يد الأهلي يواجه الزمالك في بطولة الدوري

الأحد 05/مارس/2023 - 01:24 م
 شباب النادي الأهلي
شباب النادي الأهلي لكرة اليد

يخوض فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد 2002 مباراة هامة اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

 

شباب يد الأهلي يواجه الزمالك في بطولة الدوري
 

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية ظهرا وتقام على صالة نادي طلائع الجيش، ويسعى الفريق إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

 

ويعقد الجهاز الفني محاضرة أخيرة قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

 

وفي وقت سابق، صرح ابراهيم المصري لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، بعد فوز النادى الأهلى أمام نادي الزمالك بنتيجة 27-22، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

 

وقال المصري، في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، أن الفوز علي الزمالك مهم، ونستعد للزمالك مثل أي مباراة أخري في الدورى لأن الفوز عليه ليس حاسم للفوز بالدورى.

 

وأضاف المصرى: "الفوز مهم ولكن ليس أهم شئ للفوز بالدورى، لسة عندنا ماتشات كتيرة لحسم البطولة، وأتمني أن يحالفنا التوفيق للفوز بالبطولات".

 

وأوضح المصرى، أن الفترة الماضية كانت صعبة لوجود عدد كبير من الاعبين الشباب لا يمتلكون الخبرات الكافية، ومع مرور الوقت سيكتسبوا الخبرات، والفترة القادمة معنديش شك أن القادم للنادى الأهلى.

 

ووجه إبراهيم المصرى، رسالة خاصة إلى جمهور الاهلي وقال: "ننتظر منكم الدعم في الفترة المقبلة، ونبذل قصارى جهدنا لاسعادكم والفوز بالبطولات، ونلعب لأجلكم والقادم افضل".