الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام مصطفى محمد أمام باريس سان جيرمان في الدوري

الأحد 05/مارس/2023 - 01:57 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

سقط  فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

وشارك مصطفى محمد بديلا في مباراة  امس امام باريس سان جيرمان بعد مرور 69 دقيقة من عمر اللقاء، حيث خاض 27 دقيقة بإضافة الوقت بدل الضائع، ووجه تسديدة نحو المرمى تصدى لها الحارس دوناروما.


وراوغ مصطفى محمد مرتين نجح في إحداها ولمس الكرة 13 مرة وقدم 8 تمريرات وأرسل كرة طولية، امام باريس سان جيرمان ولم يسجل مصطفى أو يصنع أي أهداف، وحصل على تقييم 6.7 بحسب موقع (sofa score).


 أرقام مصطفى محمد أمام باريس سان جيرمان في الدوري


وأفتتح ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 12، وأضاف جوين هاجام هدفًا لباريس سان جيرمان خطًا في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

ليقلب نانت الطاولة على باريس سان جيرمان ويسجل هدفين عن طريق لودوفيتش بلاس وإجناتيوس جانجو، في الدقيقتين 31 و38، من عمر أحداث الشوط الأول وتمكن دانيلو بيريرا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأضاف مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 93 من زمن المباراة.
 
وبهذه النتيجة يتصدر باريس سان جيرمان قمة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يقع نانت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة بعد مرور 25 جولة من المسابقة.