الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليسوا على قدر المسؤولية".. هشام يكن يفتح النار على لاعبي الزمالك

الأحد 05/مارس/2023 - 09:55 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

أبدى هشام يكن نجم الزمالك الأسبق، اندهاشه الشديد من تراجع أداء ونتائج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الموسم الحالي، على الرغم أن الفريق ذاته نجح في تحقيق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

 

"ليسوا على قدر المسؤولية".. هشام يكن يفتح النار على لاعبي الزمالك

 

وقال هشام يكن في تصريحات تلفزيونية، "أداء الزمالك هذا الموسم مثير للتساؤل، ولا أعلم سبب هذا التراجع المستمر، رغم ظروف إيقاف القيد، إلا أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا نجح في تصعيد العديد من اللاعبين الشباب مثل سيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر وحسام عبدالمجيد ويوسف أسامة نبيه وغيرهم، فكان من المنتظر أن يكون الآداء أفضل هذا الموسم في ظل التعاقدات الجديدة".

 

وتابع هشام يكن، "لاعبو الزمالك ليسوا على قدر المسؤولية هذا الموسم ولا يشعرون بالجماهير التي تدعم الفريق في أحلك الأوقات والظروف، الصفقات الجديدة لم تقدم أي مردود جيد، صفقات الزمالك الجديدة جاية بأرقام مُبالغ فيها، وماينفعش نصرف الفلوس دي كلها ونطلع من إفريقيا".

 

"كفاية تهريج وخليكوا رجالة".. ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك

 

وفي وقت سابق، شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، هجوماً عنيفاً على لاعبي الزمالك، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "كفاية تهريج وخليكم رجالة، لازم يكون عندكم شوية نخوة، أنا مشوفتش نخوة منهم في المباريات الأخيرة، أنتم لو بيدربكم عم رأفت بتاع اللمون هتلعبوا برجولة أكتر من كدة".

 

وأضاف ميدو، "يجب عدم اختلاق الاعذار والزمالك قادر على أن يفوز في أي مباراة لأنه نادي كبير، خاصة أن معه مدرب كبير مثل فيريرا، العبوا برجولة بشكل عام، أنتم تمثلون الملايين، لاعبو الزمالك (بيهرجوا) لا مجال للهزار، النادي يمر بأزمة والكل عليه التحدى".

 

وأكمل أحمد حسام ميدو: "جمهور الزمالك يستحق أفضل من ذلك، يجب أن تتركوا الشماعات والأعذار خلفكم، يجب إسعاد الجماهير التي تحزن بشدة حال الخسارة، وهناك جماهير (بتموت) بسبب الزمالك كما يجب على شيكابالا لم لاعبي نادي الزمالك مثل الموسم الماضي".