الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ابن الوادي الجديد يغادر القاهرة متوجها إلى فرنسا

السبت 04/مارس/2023 - 07:48 م
اللاعب  محمد عاطف
اللاعب محمد عاطف

غادر اللاعب الموهوب محمد عاطف، ابن محافظة الوادي الجديد مركز الخارجة، الحاصل على أفضل لاعب لدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة ولاعب نادي بترول أسيوط، غادر القاهرة اليوم السبت الموافق 4 مارس علي متن طائرة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة متجها إلى فرنسا لقضاء فترة معايشة في نادي باستيا الفرنسي الدرجة الثانيه، تمتد فترة المعايشة فترة من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع.

تتضمن فترة المعايشة؛ إجراء فترة قياسات واختبارات لمدة أسبوع، وفي حال اجتيازه سيتم إجراء الفحوصات الطبية وتدريبات متخصصة لمدة أسبوع، وحال اجتياز ذلك يدخل اللاعب التدريبات مع فريق أس سي بسيا بفرنسا لمدة 4 أيام، وفي حالة نجاحه في مرحلة التدريبات؛ سيتم التعاقد مع اللاعب عبر القنوات الرسمية للاعب دوري مراكز الشباب.

 

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب.

 

ولفت إلى أهمية دوري مراكز الشباب في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، مشددًا علي ضرورة الاستمرار في  إعطاء الفرص لأبناء مراكز الشباب واكتشاف مواهبهم.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر للواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الذي قدم كل الرعاية والدعم المالي والمعنوي  اللاعب وحرصه على تكريم لاعبي مركز شباب الخارجة الفائزين ببطولة دورى مراكز  الشباب في نسخته التاسعة.