الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليدز يونايتد يسقط أمام تشيلسي بهدف نظيف في الدوري

السبت 04/مارس/2023 - 07:19 م
تشيلسي
تشيلسي

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين تشيلسي و ليدز يونايتد، اليوم السبت بتقدم تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعهم علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ونجح ويسلي فوفانا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 53 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينقذ فريقه من الهزيمة وينجح في الحصول على الثلاثة نقاط.

 

ليدز يونايتد يسقط أمام تشيلسي بهدف نظيف في الدوري


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: فوفانا، كوليبالي، بدياشيلي، تشيلويل.

خط الوسط: تشيك، إنزو، فيليكس.

خط الهجوم: كوفاسيتش، ستيرلينج، هافيرتز.

 

بينما جاء تشكيل ليدز يضم كلا من:

حراسة المرمى: ميسيلر.

خط الدفاع: أيلنغ، كوخ، فوبر، فيريو.

خط الوسط: ادامز، مكيني، سامرفيل.

خط الهجوم: أرونسون، هلريسون، روتر.

 

وكان فريق تشيلسي يسعى إلى ان يكسر عقده النتائج السلبية التي تلاحقه، بعد عدم تحقيقه الفوز في ست مباريات متتالية، حيث انه سقط أمام توتنهام هوتسبر، بهدفين دون رد في المبارة التي جمعتهما علي ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من منافسات الدورى الإنجليزي.

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 7، وخسر 9، وسجل لاعبيه 24 هدف، وتلقي 25 هدف.
 


ويتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ 17 من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 22 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل 7، وخسر 13 ، وسجل لاعبيه 29 هدف، في حين تلقي 40 هدف.