السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يتسلح بـ"التاريخ" ضد نانت في الدوري الفرنسي

السبت 04/مارس/2023 - 03:22 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف ملعب "حديقة الأمراء"، اللقاء الذي يجمع بين فريق باريس سان جيرمان وفريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، اليوم السبت ، علي  في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

باريس سان جيرمان يتسلح بـ"التاريخ" ضد نانت في الدوري الفرنسي

 

وألتقي الفريق الباريسي مع نانت في 104 مباراة سابقة في كل البطولات، كان الفوز صاحب باريس سان جيرمان في 53 مباراة، و31 لقاء لصالح فريق نانت، وسيطر التعادل علي 20 منهما، وسجل لاعبي الفريق الباريسي 167 هدف ، في حين سجل نانت 123 هدف.

 

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم كلاً من، نيمار  وأشرف حكيمي وريناتو سانشيز بسبب الإصابة، وماركو فيراتي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، في حين ضمت قائمة باريس سان جيرمان كلاً من،  دوناروما، ريكو، لوتيليه، راموس، ماركينيوس، بيتشابو، موكيلي، بيرنات، نونو مينديس، بيمبيلي، رويز، فيتينيا، دانيلو، سولير، زاير ايمري، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، ميسي ومبابي.

 

وفي وقت سابق، حقق نادي نانت ، فوزاً ثميناً على نظيره لانس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في ربع نهائي كأس فرنسا، حيث افتتح سيكو فوفانا لاعب لانس ، أهداف المباراة في الدقيق 28 من عمر اللقاء.

 

وتمكن أندي ديلور لاعب نانت من تسجيل هدفين عن طريق ركلتي جزاء، في الدقيقتين 31 و59 من زمن المباراة، وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري مصطفى محمد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد أن دخل بدلاً من ديلور، ليتأهل نانت إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

 

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة بينما يقبع نانت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة بعد مرور 25 جولة من المسابقة.