الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سليمان وهدان: لا نية لإقالة فيريرا.. والزمالك يتعرض لمؤامرة غير مسبوقة

السبت 04/مارس/2023 - 10:10 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وبيراميدز

أبدى سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد من تسريب عقود لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مؤكداً في الوقت ذاته أن الزمالك تعرض  للظلم التحكيمي خلال مواجهة بيراميدز، التي أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

سليمان وهدان: لا نية لإقالة فيريرا.. والزمالك يتعرض لمؤامرة غير مسبوقة

 

وقال سيلمان وهدان في تصريحات تلفزيونية، "عندنا مؤامرة، أشعر أن هناك مؤامرة كبيرة على نادي الزمالك، لا أعلم سببها، كل شوية نقفل حاجة يجيلنا 100 حاجة، في حد مُصر يدخل الزمالك في مشاكل مستمرة يخرج من مشكلة يدخل في مشكلة أخرى، احنا مش عارفين نفوق، اشمعنى عقود لاعبي الزمالك اللي بيتم تسريبها؟، هناك مؤامرة ضد النادي".

 

وأضاف سليمان وهدان، "الزمالك بيتعرض لمؤامرة غير مسبوقة، هناك نسخة من العقود في نادي الزمالك، ومستحيل تخرج من النادي وفي نسخة في اتحاد الكرة، وهناك عقود تم تسريبها مزورة، الهدف منها إثارة الفتن واستغلال الموقف الصعب الذي يمر به النادي، وبقولهم اتقوا ربنا، محدش مستحمل، الزمالك في مرحلة صعبة جدًا، هناك تصيد للأخطاء وتحليل الموضوعات بشكل مختلف، كفاية بقى الزمالك استحمل كتير أوي".

 

وتابع سليمان وهدان، "نادي الزمالك بصدد سداد مستحقات النادي الإفريقي بشأن سيف الدين الجزيري، حيث إن قرار إيقاف القيد يزول أثره عقب سداد المستحقات للنادي التونسي".

 

واستكمل: "الزمالك يدعم الاستقرار في الوقت الحالي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، والبرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق مستمر في منصبه، وكذلك أيضا أمير مرتضى منصور المشرف العام، الفريق قدم مباراة قوية أمام بيراميدز، وتعرضنا لظلم تحكيمي خلالها، لكن لن نعلق الشماعة على التحكيم، ونادي الزمالك لن يترك حقه".