الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي اليوم ضد بورنموث

السبت 04/مارس/2023 - 11:01 ص
آرسنال
آرسنال

يستعد فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني نجم منتخب مصر، أن يلتقي بنظيره بورنموث ، اليوم السبت، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة ممساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أرسنال يسعي لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي اليوم ضد بورنموث 

 

ويسعي فريق آرسنال لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق الفوز علي إيفرتون، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين علي ملعب "الامارات"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة، من منافسات الدوري.

 

وجاء الأهداف عن طريق بوكايو ساكا الهدف الأول لفريق آرسنال في الدقيقة (40)، وأضاف جابرييل مارتينيلي الهدفين في الدقيقة (45)-(80) وجاء أيضا الهدف الرابع عن طريق مارتين أوديجارد في الدقيقة (71).

 

بينما سقط فريق بورنموث أمام مانشستر سيتى ، برباعية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الانجليزي.

 

وأحرز الهدف الأول لمانشسترسيتى جولييان الفاريز فى الدقيقة 15، فيما سجل ايرلينج هالاند الهدف الثاني فى الدقيقة 29 ، وأحرز الهدف الثالث فيليب فودين فى الدقيقة 45، ووالهدف الرابع كان عن طريق كريس ميفاب فى الدقيقة 51 من ضربة جزاء، واحرز هدف بورنوث الوحيد جيفرسيون ليرما فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

 

وينفرد نادي آرسنال بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 19 ، وسيطر التعادل علي 3 ، وهزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 56 هدف، في حين تلقي 23 هدف.

 

ويتواجد بورنموث في المركز الـ 19 وقبل الأخير من جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد ان لعب 24 مباراة ، حقق الفوز في 5، وتعادل في 6، وسقط في 13 لقاء، وسجل لاعبيه 22 هدف، وتلقي 48.