الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قعدت جانب جثمانه وبفكر أرميه بالزبالة".. ننشر اعترافات المتهم بقتل والده بالعجوزة

الجمعة 03/مارس/2023 - 03:56 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة العجوزة بالجيزة، واقعة مأسوية بعد ما تجرد طالب من كل معاني الإنسانية والرحمة وترك عقله للشيطان الذي اقنعه بفكرة التخلص من والده وقتله ظنًا منه أن ذلك سيحل كل خلافاتهم.

 

ولجأ الطالب المتهم بقتل والده لحيلة ماكرة للتهرب من الشرطة فاتصل بالنجدة وأخبرهم بتعرض منزل الأسرة في العجوزة لهجوم من لصوص نتج عنه مقتل والده، فأسرع الفريق الأمني إلى مكان الحادث في عقار بالعجوزة ووجد جثمان محاسب بالمعاش يدعى محمد محسن 63 سنة وبجانبه نجله طارق 18 سنة صاحب البلاغ.


وخلال 7 دقائق فقط توصل الفريق الأمني بعد معاينة مسرح الجريمة وتبين عدم منطقية رواية نجل محاسب العجوزة وبمواجهته أعترف بتفاصيل الواقعة وأقر أنه يقيم مع والده بمفردهما في المنزل بعد وفاة والدته، وأنه تشاجر مع والده بسبب خلافات أسرية فأمسك بالسكين وطعن والده عدة طعنات فسقط على إثرها قتيلا.


وأضاف المتهم بقتل والده في العجوزة أمام جهات التحقيقات أنه جلس بجانب جثمان والده 10 دقائق يفكر في التخلص من الجثمان وإزالة آثار الجريمة حتى هداه تفكيره إلى ادعاء تعرض المنزل للسرقة على يد لصوص ومقتل والده خلال مقاومتهم وأنه اكتشف الواقعة عقب عودته من منزل صديقه، لكن تلك الحلية لم تفلح في إقناع فريق البحث الجنائي والنيابة العامة التي عاينت مكان الحادث.


وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته رسميًا وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد أن واجهته بتحريات المباحث التي أكدت تعمد المتهم لتنفيذ جريمته وأنه تربص بوالده وقتله خلال مشاجرة جمعتهمما بسبب خلافات أسرية بينهما.