السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل كارتيرون يكشف حقيقة عودته لتدريب الزمالك خلفاً لفيريرا (خاص)

الخميس 02/مارس/2023 - 01:03 م
كارتيرون
كارتيرون

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، موقفه من العودة مرة أخرى إلى تدريب الأبيض، بعد النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الماضية في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

وكيل كارتيرون يكشف حقيقة عودته لتدريب الزمالك خلفاً لفيريرا (خاص)

 

وقال حازم فتوح عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "حتى الآن لن يتحدث الزمالك بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل العودة مرة أخرى لتدريب الزمالك، وكافة الأنباء المنتشرة تلك الفترة مجرد اجتهادات فقط".

 

وأضاف وكيل أعمال كارتيرون: "المدرب الفرنسي لم يمانع العودة إلى مصر، ولكن لم يتلقى عرض رسمي، وتلقى عروض خارجية ولم يحدد مستقبلة حتى الآن".

 

 

وانتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون والعودة مرة أخرى إلى جدران ميت عقبة.

 

ويحقق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا والخروج من كأس مصر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 
ويدخل الزمالك هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى الهزيمة في تونس أمام الترجي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليواجه الزمالك شبح الخروج من دور المجموعات.


وعلى الناحية الأخرى يدخل بيراميدز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على حساب نظيره أسكو كارا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة ، بعد أن 19 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقي 14 هدف.


بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبيه 28 هدف، في حين تلقي 17 هدف.