السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فوزين".. كشف حساب الزمالك في شهر فبراير

الأربعاء 01/مارس/2023 - 11:44 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

لاحق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من النتائج السلبية، حيث خاض 6 مباريات ، علي مستوي الدوري المصري، وفي دوري أبطال إفريقيا.

 

"فوزين".. كشف حساب الزمالك في شهر فبراير 

 

وبدأ الزمالك مبارياته في  يوم 6 من فبراير، وسقط أمام فاركو، بثلاثة نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، احرز اهداف نادي فاركو في مرمي الزمالك كلاً من شكري نجيب الهدف الأول بالدقيقة، "7"  ثم أحرز عمرو جمال الهدف الثاني لفريقه في بالدقيقة "30"، ونجح سيف تيري في أضافة الهدف الثالث في الدقيقة (39).

 

وفي يوم 10 من فبراير، التقي الزمالك مع  شباب بلوزداد الجزائري، وخسر الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد القاهره الدولي، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأحرز ليونيل وامبا هدف التقدم لشباب بلوزداد في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء.

 

والتقي الفريق الأبيض مع سموحة، يوم 13 من فبراير، وحقق الزمالك الفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الجيش ببرج العرب"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة (26)، وجاءت أهداف الزمالك عن طريق شيكابالا، وأحمد سيد زيزو (هدفين) في الدقائق (35) و (39) و (42)، وسجل محمد الصباحي هدف سموحة الوحيد في الدقيقة (91) من زمن الشوط الثاني.

 

وعاد الزمالك لدوري أبطال إفريقيا يوم 17 من فبراير، وتعادل الأبيض سلبياً مع المريخ السوداني، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت في ليبيا.

 

وأختتم فريق الزمالك مبارياته يوم 25 من فبراير ، وسقط أمام المريخ السوداني، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفشل الفريقين في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول والثاني، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس.