السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد حمدي معلناً انضمامه لمنتخب إسبانيا: "في ناس مش عايزه الكرة المصرية تتقدم"

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:09 م
محمد حمدي
محمد حمدي

استمراراً لمسلسل هروب الناشئين من المنتخبات المصرية، والانضمام إلى منتخبات أوروبية وعالمية مختلفة، أعلن محمد حمدي اللاعب المصري المحترف في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني انضمامه رسمياً لمنتخب إسبانيا.

 

محمد حمدي معلناً انضمامه لمنتخب إسبانيا: "في ناس مش عايزه الكرة المصرية تتقدم"

 

ونشرمحمد حمدي لاعب اتلتيكو مدريد صورة مع منتخب إسبانيا للشباب معلقاً : "أنا فخور بتمثيل المنتخب الإسباني.. وأحيانا أشعر بالإحباط لعدم تمثيل المنتخب المصري ولكن هناك أشخاص لا يريدون للرياضة أن تتقدم في مصر".

 

وفي هذا السياق، قال إيهاب جلال مدرب حراس مرمى منتخب مصر للشباب، إن لاعبو الفراعنة الصغار، خاضوا كأس أمم إفريقيا للشباب للمرة الأولى، وهو ما تسبب لهم في حالة من المفاجأة، بخلاف عدم دخولهم الأجواء بسرعة.

 

وأضاف جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد، أن المنتخبات الإفريقية المنافسة يعتمدون على تسنين لاعبيهم، وهو ما يعني تفوقهم على لاعبينا في الخبرات والقوة البدنية.

 

وتابع : "لاعبو منتخب الشباب لم يشعروا بالبطولة التي لم يُسلط الضوء عليها إعلاميًا بالشكل المطلوب، وتم تهيئة اللاعبين بشكل جيد، لكن قلة خبراتهم وخضتهم من الأجواء أدت إلى هذه النتائج".

 

واستطرد مدرب حراس المرمى: "اللاعبون دخلوا إلى أجواء البطولة متأخر للغاية، ولم نخض مباريات إفريقية عديدة أو بالكم المطلوب، والجهاز الفني والطبي والإداري لم يُقصر بخلاف دعم اتحاد الكرة المستمر للمنتخب".

 

وواصل إيهاب جلال تصريحاته، أن حارس مرمى منتخب السنغال واضح عليه أن سنه أكبر من هذه المرحلة، بخلاف أن الخبرة الإفريقية صعبة على لاعبي منتخب مصر، الذين لم يلعبوا ضمن الفريق الأول لأنديتهم، باستثناء 3 لاعبين على الأكثر.

 

واستكمل إيهاب جلال، أن لاعبو منتخب الشباب كانت لديهم رغبة في الفوز بأمم إفريقيا ولم يقصروا تمامًا، إلا أنهم تعرضوا للإحباط بعد أول هدف أمام السنغال المرشح للتتويج بكأس أمم إفريقيا للشباب.

 

واختتم تصريحاته، أن محمود جابر مدرب منتخب مصر للشباب اسم كبير ومقنع جدًا للاعبين، مضيفًا : "أنا مقنع جدًا بالنسبة لحراس مرمى منتخبنا، واختيار الحارس بالتشاور بين أفراد الجهاز والقرار النهائي للمدير الفني، وحزين على اللاعبين لأن خسارة عدم مشاركتهم في كأس العالم بإندونيسيا".