الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يكشف كواليس حديثه مع كريستيانو رونالدو عقب انتقاله لـ بايرن ميونخ

الأربعاء 01/مارس/2023 - 04:02 م
ساديو ماني
ساديو ماني

كشف السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق وبايرن ميونخ حاليًا، حديثة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، بعد انتقال اللاعب السنغالي إلى الدوري الألماني.

 

ساديو ماني يكشف كواليس حديثه مع كريستيانو رونالدو عقب انتقاله لـ بايرن ميونخ

 

وقال ساديو ماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "التقيت مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل بداية هذا الموسم، وقام رونالدو بالحديث معي وهنأني بانتقالي إلى بايرن ميونخ وأخبرني بأنها خطوة رائعة بالنسبة لي".


وأضاف: "ارتباط رونالدو بـ بايرن ميونخ، يقول كل شيء عن الدوري الألماني ويؤكد ما قلته أنه ليس من المنطقي أن يقلل البعض من هذا الدوري، ما نقدمه في دوري أبطال أوروبا يثبت ذلك".


وواصل ساديو ماني: "عندما قررت مغادرة صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، كنت أريد أن أنضم إلى بايرن ميونخ فقط، كما أنني أعرف الدوري الألماني منذ أن لعبت لـ سالزبورج، وكان هذا الدوري الأقرب بالنسبة لي حينها".

 

ومن ناحية أخرى عاد النجم السنغالي ساديو ماني للمشاركة مع فريق بايرن ميونخ في المباريات بعد غياب دام 108 يومًا منذ شهر نوفمبر الماضي، ليشارك خلال مباراة البافاري ضد نظيره يونيون برلين التي حسمها فريقه بثلاثية نظيفة.
 
وكتب ساديو ماني عبر حسابة الشخصي على "فيس بوك": "سعيد بالعودة ومشاركة الملعب مع الأولاد! فوز مهم".


وفي وقت سابق، خضع ماني لعملية جراحية وحرم من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر العام الماضي، لكنه استأنف تمارين الجري في 24 من يناير.

 

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 2 وتسجيل 64 هدفاً وتلقي 21 وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.