السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفي محمد يسعى لكسر سلسلة الهزائم مع نانت في كأس فرنسا

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:58 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

يستعد فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد ، لمواجهة فريق لانس، اليوم الأربعاء، علي ملعب لا بوجوار، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس فرنسا.

 

مصطفي محمد يسعي لكسر سلسلة الهزائم مع نانت في كأس فرنسا

 

ويسعي مصطفي محمد لكسر عقده النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق ، ويستعيد الانتصارات الغائبة في آخر ثلاث مباريات ، حيث سقط نانت أمام ستاد رين، بهدف دون رد، في الجولة الـ 25، من عمر الدورى الفرنسي، وسجل هدف اللقاء الوحيد " جيريمي دوكو" في الدقيقة (19) من أحداث اللقاء.

 

وفي الدوري الأوروبي، هزم نانت من يوفنتوس، بثلاثية نظيفة، بعد هاتريك دي ماريا ضمن مباريات إياب ملحق دور الـ16 ثمن النهائي، وأحرز أنخيل دي ماريا الهدف الأول لفريق يوفنتوس بالدقيقة (5)، وسجل الهدف الثاني في مرمي نانت بالدقيقة (19) من ركلة جزاء، والهدف الثالث جاء في الدقيقة 78.

 

ولم يحقق نانت الفوز علي لانس في المبارة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي، وانتهي اللقاء بنتيجة 3-1 ، وجاء الهدف الأول لفريق لانس عن طريق ديفر ماتشادو في الدقيقة (34)، وأضاف الهدف الثاني أدريان توماسون في الدقيقة (36)، ونجح شارل تراوري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (74) من عمر اللقاء، بينما سجل الهدف الوحيد فلوريان مولات لفريق نانت الفرنسي في الدقيقة (40) من عمر اللقاء.

 

ويتواجد لانس في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 50 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 14 منهما، وتعادل في 8، وخسر 3 آخرين، وسجل لاعبيه 39 هدفاً، في حين تلقي 20 هدفاً.

 

بينما يحتل نانت في المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد 28 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 6 منهما، وتعادل في 10، وخسر 9 آخرين، وسجل لاعبيه 25 هدفاً، في حين تلقي 30 هدفاً.