الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خناقة ستات.. إصابة سيدتين بجروح في مشاجرة ببورسعيد

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 05:27 م
مصر تايمز

نشبت منذ قليل مشاجرة بين سيدتين في منطقة الأمل نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، وقاما كل منهما بالتعدي على الآخر بسلاح أبيض، وتعرضتا للإصابة.

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من أهالي منطقة الأمل نطاق حي الضواحي بوقوع مصابتين نتيجة مشاجرة بينهما، وعلى الفور جرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

واستقبل مستشفى الزهور  ياسمين عبد الرحيم محمد وتبلغ من العمر 34 عامًا، مصابة بجرح نافذ بالصدر وجرح قطعي باليد اليسرى، وصابرين إبراهيم محمد وتبلغ من العمر 38 عامًا، مصابة بطعنة نافذة بالزراع الأيسر.


وأكد أطباء هيئة الرعاية الصحية أن المصابة ياسمين عبد الرحيم محمد والتي تبلغ من العمر 34 عامًا، والمصابة بجرح نافذ بالصدر وجرح قطعي باليد اليسرى، حالتها غير مستقرة، إلا أن المصابة الآخرى حالتها مستقرة.


وتبين من التحريات الأولية، أن المصابتين كانتا تتشاجرين سويًا، وتعديات على بعضهما بـ السلاح الأبيض، وتسببتا في الإصابات الخطيرة، وتم نقلهما إلي المستشفي، ويتم العمل على إنقاذ حياتهما.


الإجراءات القانونية

وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

 وفي سياق متصل استقبل مستشفى الحياة ببورفؤاد مصابين في مشاجرة نشبت بينهما ، وهما عمر جمال الغريب ويبلغ من العمر 18 عاما، مصاب جرح سطحي بالرقبة ولا يحتاج الخياطة، ومصطفي مصطفي محمد ويبلغ من العمر 19 عامًا، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس ويحتاج للخياطة، بجانب خدوش وسحجات متفرقة بالوجه والرقبة.