الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي ورئيس وزراء المجر يشهدان توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 01:56 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس وزراء المجر، فيكتور أوربان، عدد من الاتفاقيات في مجالات مختلفة بالتعاون بين البلدين.

 

السيسي ورئيس وزراء المجر يشهدان توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين

 

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر، صباح اليوم الثلاثاء، في قصر الاتحادية.

 

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، عقدا جلسة مباحثات حول مجالات التعاون المشتركة بين البلدين، وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه من المقرر أن يعقب جلسة المباحثات مؤتمرًا صحفيًا.

 

وفي سياق آخر، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مساء أمس الاثنين، جانبا من اختبارات المتقدمين للالتحاق بعدد من الوظائف بالهيئات التابعة لوزارة النقل، وهي الاختبارات التي تتم بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية؛ وذلك لتعزيز جهود اختيار أفضل الكوادر والكفاءات من المتقدمين.


وأكد السيسي، حرص الدولة اتباع أرقى المعايير العلمية والفنية والنفسية والصحية في انتقاء أفضل المتقدمين للوظائف العامة، وإعدادهم وتأهيلهم على كافة المستويات، وفقاً لأحدث وسائل وبرامج التدريب.