الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مصر تايمز" يكشف أسباب خروج علا غانم من السباق الرمضانى 2023

الإثنين 27/فبراير/2023 - 08:55 م
علا غانم
علا غانم

أكد مصدر مقرب من الفنانة علا غانم، عن خروج مسلسل "توحة" بطولة الفنانة علا غانم، عن السباق الرمضانى القادم 2023.

 

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" قائلًا : "أن المسلسل من الصعب طرحه فى رمضان المقبل، لعدم تصوير أى مشهد منه حتى اللحظات الحالية، ما جعل الوضع صعب للحاق بالموسم الدرامى القادم".

 

ومن جانب آخر، سبق وأصدر المخرج محمد النقلي، بيانًا صحفي عن قصة المسلسل والتي تدور حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفع الشخص نحو تحقيق ما قرر الوصول إليه والإصرار على تنفيذه سواء في مجال الدراسة، أو الحياة العاطفية أو في مجال العمل، تقابل "توحة" صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، وعليها تذليل أي عقبة وتتخطاها.

 

شخصية علا غانم  فى "توحة"

 

وأعربت علا غانم، عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع محمد النقلي، في مسلسل ثقيل فنيا، تلعب به دور "توحة" الفتاة الفقيرة وهى أكبر إخواتها تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، جدعة جدا بلغة اهل البلد مع أسرتها لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك يمكن أن تتبدل الأحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

 

 

أزمة علا غانم مع زوجها

 

وبعد أيام نشبت أزمة جديدة بين الفنانة علا غانم، وروجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، حيث تبادلوا بعض باتهامات الإعتداء.

 

واستغاثت علا غانم، لعدد من الجهات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت علا غانم، في استغاثتها: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامرة وبلطجه وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

 

وتصدرت الفنانة علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي والتريند بعد رفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وهو الزوج الثالث لها، حتى بدأ الأمر بينهما بتبادل الاتهامات وأدى ذلك إلى نقلها للمستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث أنها كانت تعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي، حيث أجرت عملية جراحية عاجلة لتركيب "مسمار"  فى إصبع اليد اليسرى الصغير "الخنصر".

 

وبعد استقرار الحالة الصحية لـ علا غانم، خرجت من المسشتفى، ولكن استمرت على العلاج والمتابعة مع الطبيب المشرف على حالتها الصحية.

 

وقالت والدة علا غانم، أن الحالة النفسية لإبنتها سيئة للغاية ولا تتحدث مع أحد نهائيًا بسبب ماحدث لها، كما أنها تحت ملاحظة الأطباء.