الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهام جلال لـ"مصر تايمز": المخرجين والمنتجين ابتعدوا عنى بسبب الإغراء

الإثنين 27/فبراير/2023 - 07:35 م
سهام جلال
سهام جلال

كشفت الفنانة سهام جلال، عن سبب ابتعادها لمدة دامت أكثر من 5سنوات عن تقديم الأعمال الفنية.

 

أكدت سهام جلال، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنها ليست الوحيدة التى تم اقصائها من الوسط الفنى، حيث يوجد فنانين آخرين لهم تاريخ كبير أيضًا اختفوا عن الساحة الفنية.

 

وقالت سهام جلال، أن سبب رفضها المتكرر لأدوار الإغراء هو ما وراء ابتعادها عن الأعمال الفنية.

 

وأضافت سهام جلال، أن المخرجين والمنتجين يستسهلون النجاح حيث قالت " المخرج أو المنتج عندما يلاحظوا نجاحك فى دور محدد بيقوموا بحصر الفنان فيه دون النظر لموهبته لتجسيده العديد من الأدوار الأخرى".

 

واشارت سهام جلال، قائلة :"أنا دفعت ثمن رفضى لأدوار الإغراء بقعدتى فى البيت، جرأة الرفض صعبه جدا، لأن المنتج بيبقى عايز يستغل نجاحك فى دور ما وتكرارة بصورة متتالية من أجل أن تحفظ مكانك أولًا ثم النظر لموهبتك واختيارك فى أدوار آخرى".

 

وأوضحت سهام جلال، عن رفضها للعديد من الأدوار التى تم ترشيحها لتجسيدها قائلة :" اتعرض عليا العديد من الأدوار وجميعها كان منحصر فى الإغراء، وأنا لست فنانة إغراء ولن استطيع تصوير مشهد يخدش حيائى أو حياء جمهورى".

 

وتابعت سهام جلال، عن تصنيفها لفنانة إغراء عقب نجاح دورها فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" قائلة :" شخصية لمياء داخل أحداث الفيلم لم تقدم بشكل مبتزل، لأن مخرج العمل سعيد حامد، محترم جدا".

 

 

أخر أعمال سهام جلال

ومن جانب آخر، سجلت سهام جلال، أخر أعمالها الفنية من خلال الدراما بمسلسل "عوالم خفية"، بتجسيد شخصيه دنيا ظافر.

 

أحداث "عوالم خفيه"

مسلسل "عوالم خفية"، تدور أحداثه حول أن الصدفة تقود الصحفي المخضرم هلال كامل، إلى العثور على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها، تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد، خوفا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة، ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

 

أبطال "عوالم خفية"

مسلسل "عوالم خفية"، بطولة الفنان عادل إمام، صلاح عبدالله، فتحى عبدالوهاب، بشرى، هبه مجدى، أحمد وفيق، أسامة عباس، طارق صبرى، محمود حجازى، هند عبدالحليم، نور قدرى، خالد عليش، تأليف أمين جمال، محمد محرز، إخراج رامى إمام.