الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

الإثنين 27/فبراير/2023 - 02:23 م
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كشف نادي برشلونة عن تفاصيل إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة ألميريا، التي جمعتهما مساء الأحد ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

 

 برشلونة يكشف تفاصيل إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد 

 

ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً نص علي الأتي : "يعاني لاعب الفريق الأول روبرت ليفاندوفسكي من إجهاد في أوتار الركبة اليسرى، هو خارج التدريبات في الفترة الحالية، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

 

وأشارت التقارير الصحفية أن ليفاندوفسكي نجم الفريق الكتالوني سيغيب عن صفوفه أمام ريال مدريد ، في الكلاسيكو المرتقب بينما يوم الخميس القادم الموافق 2 من مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني.

 

وبحسب ماذكرته صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق سيعادني من العديد من المشاكل، بعد إصابة  روبرت ليفاندوفسكي، لأنه قطعة أساسية في معدات تشافي هيرنانديز .

 

وتعتبر هذه هي الإصابة الأولى للبولندي، بقميص برشلونة ، وتأتي في أهم فترة في الموسم ، حيث تتعرض البارسا للخطر في الدوري الإسباني وكأس الملك الإسباني.

 

وذكرت الصحيفة  أنه في يوم الاثنين ، سيخضع روبرت ليفاندوفسكي لاختبارات لتحديد مدى الإصابة ، على الرغم من أن التوقعات الأولى تتحدث عن أسبوعين ، وهي حقيقة من شأنها أن تجعله يغيب عن المواجهات الثنائية ضد ريال مدريد وفالنسيا وأتلتيك كلوب، يمكن أن يعود يوم 19 مارس ضد ريال مدريد ، في الدوري.

 

وفي هذا السياق، سقط برشلونة أمام الميريا ، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ23 من الدوري الاسباني، بهدف دون رد، واحرز هدف الميريا البلال توريه فى الدقيقة 24 من الشوط الأول.

 

ويحتل برشلونة صداره الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، فاز فى 19 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسار مثلهما، وسجل لاعبيه 45 هدف، فيما سكنت شباكه 8 أهداف.