الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبدالهادي: ما يحدث في الكرة المصرية سببه الأهلي والزمالك

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:58 م
مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

هاجم الإعلامي مهيب عبدالهادي، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن الفريقان السبب الأبرز في تدهور الكرة المصرية خلال الفترة الحالية.

 

وقال مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الاهلي والزمالك يجب أن يحاسبا علي ما يحدث للكورة في مصر. اليس هما. قطبي الكورة المصرية. التي ليس لها تواجد الان علي الساحة الافريقية. بعد تدني مستوي المنافسة في جميع الاعمار. يجب ان يكون هناك. وقفة يتبعها التزامات من جميع الاطراف. وكيفية ادارة الكرة اللي ماشية بالبركة".

 

وتعادل فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني، لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة.

 

وسجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.