الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد: الشناوي أنقذ الأهلي من هزيمة ثقيلة أمام صن داونز

الأحد 26/فبراير/2023 - 04:01 م
شادي محمد
شادي محمد

قال شادي محمد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ، أن مباراة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقي أمس كان هناك بعض الأخطاء من لاعبي الفريق، أدت للتعادل الإيجابي.

 

 

شادي محمد: الشناوي أنقذ الأهلي من هزيمة ثقيلة أمام صن داونز

 

وقال شادي محمد قائد النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أوقات في مباراة الأهلي لم تُعجبني، والمباراة كانت على أرضي وبين جماهيري، ولابد أن الأخطاء تكون أقل من ذلك بجانب استغلال وجود جماهيري، بجانب أن يكون هناك جدية أكثر من ذلك من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

 

وأضاف:" فريق صن داونز مميز للغاية، وفريق قوي، ولكن فريق بيهاجم وبيلعب كرة قدم، لا يسبب لك ضيق مثل ضياع الوقت أو أن تكون تدخلاته قوية، ومحمد الشناوي تصدي أمس على أكثر من كرة خطيرة كانت من الممكن أن تكون نتيجة غير جيدة تمامًا للأهلي.

 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمس أمام صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين لمثلهما.

 

تعادل فريق الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأهدر محمد هاني، لاعب الأهلي، ركلة جزاء لفريقه أمام صن داونز في الدقيقة 51 من عمر المباراة، نجح محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل للأهلي في مرمي صن داونز بالدقيقة (59) من رأسية رائعة، وتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني للأهلي بالدقيقة (74) من زمن المباراة.

 

سجل ثابيلو مورينا هدف التعادل لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (80) من زمن المباراة وتأخر فريق الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول أمام صنداونز الجنوب إفريقي، سجله بيتر شالوليلي الهدف الأول لـ صنداونز في مرمي الأهلي بالدقيقة (34) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق الأهلي أول نقطة في مشواره بدور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الإفريقية بعد لعب مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.