الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يحقق رقما سلبيا مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:30 م
فيريرا
فيريرا

تسود حالة من الغضب الشديد على جميع جماهيرنادي الزمالك، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز وافريقيا.

 

فيريرا يحقق رقما سلبيا مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

 

وسقط الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ليواصل نزيف النقاط الأفريقية في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

 

وبعد هزيمة نادي الزمالك أمس أمام نادي الترجي التونسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بهدفين نظيفين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أصبح المدرب البرتغالي بلا تسجيل أهداف خلال 6 مواجهات بدور المجموعات في دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية والحالية.


ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، ترتيب مجموعة أفريقيا برصيد نقطة واحدة.

 

وتشتعل الأزمات داخل القلعة البيضاء بعدما أصدرت محكمة النقض حكم رفض طعن مرتضى منصور رئيس الزمالك وتأييد حكم حبسه شهر لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

خاض الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا 85 مباراة منذ الولاية الأولى في 2015، حقق الفوز في 76 مباراة من قبل مقابل 17 تعادل وتلقى الهزيمة في 14 مباراة، وتوح ببطولتين للدوري المصري الممتاز ولقبين في كأس مصر.

 

ومن ناحية أخرى يعقد اليوم الأحد اجتماع طارئ في نادي الزمالك؛ لإعادة التصويت على بديل مرتضى منصور بعد حبسه لمدة شهر بسبب قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وجاء هذا الاجتماع بعد اعتراض خالد لطيف أمين الصندوق، الذي يتمسك برئاسة نادي الزمالك خلفًا للمستشار مرتضى منصور، مؤكدًا أن اللائحة تنص على أن أمين الصندوق يقوم بأعمال رئيس النادي.


وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمده شهر.