الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة الكلاسيكو ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

الأحد 26/فبراير/2023 - 02:23 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يلتقي فريق باريس سان جيرمان اليوم الأحد مع نظيره أولمبيك مارسيليا، علي ملعب "أورانج فيلودروم"، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة الكلاسيكو ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل باريس سان جيرمان كلا من: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، خط الدفاع: نوردي موكيلي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، خوان بيرنات، خط الوسط: فيراتي، دانيلو، فيتينها، خط الهجوم: ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي، كيليان مبابي

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً علي نظيره ليل، بنتيجة 3-4 ، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 ، من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

عاش باريس سان جيرمان وجماهيره ومدربه أجواء ساخنة للغاية، تغيرت معها نتيجة المباراة أكثر من مرة، قبل أن يحسمها ليونيل ميسي بهدف في الوقت بدل الضائع، ليكسر سان جيرمان سلسلة الخسارة في 3 مباريات متتالية.

 

أفتتح الفرنسي كيليان مبابي التسجيل في الدقيقة 11 من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من نيمار، في حين سجل البرازيلي نيمار الهدف الثاني ، بعد تمريره من فيتور فيريرا في الدقيقة 17.

 

وجاء هدف ليل الأول عن طريق بافودي دياكيتي في الدقيقة 24 وقبل انتهاء الشوط الأول تلقي بطاقة صفراء، وتلقوا ركلة جزاء في الدقيقة 58 ، سجل من خلالها جوناثان دايفيد الهدف الثاني، ويعود ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد تمريره من اندريه غوميز.

 

وفي الدقيقة 87 يسجل كيليان مبابي هدف التعادل لفريقه ، ويعود ليونيل ميسي في الدقيقة 95 ،ويسجل الهدف الرابع  في شباك ليل، لينقذ الفريق الباريسي من التعادل يقتنص ثلاث نقاط.

 

يتعرض النجم البرازيلي نيمار ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لإصابة قوية في مباراة  فريقه أمام ليل ليغادر على إثرها الملعب باكياً، في الدقيقة 51 ويتواجد هوجو ايكيتيكي بدلا منه.

 

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مارسيليا غياب كل من، أشرف حكيمي ونيمار دا سيلفا ونونو مينديز بالإضافة إلى ريناتو سانشيز.

 

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا كالتالي: بريسنيل كيمبيمبي – سيرجيو راموس – ماركينيوس – ماركو فيراتي – كيليان مبابي – فابيان رويز – خوان بيرنات – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو – فيتينيا – نونو مينديز – نوردي موكيلي – كارلوس سولير – تيموثي بيمبيلي – ليونيل ميسي – الشدايل بتشيابو – زاير إيمري – هوجو إكيتيكي – ألكسندر لوتيلييه – جيانلويجي دوناروما

 

ويأتي فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة،بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 3 ، وخسر مثلهما.

 

فيما يتواجد فريق أولمبيك مارسيليا المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 52 نقطة،بعد أن خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 4 ، وخسر مثلهما.