الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة ربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة تضع الأهلي في مواجهة السويحلي الليبي

الأحد 26/فبراير/2023 - 02:05 م
رجال طائرة الأهلي
رجال طائرة الأهلي

أسفرت قرعة ربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة، عن وقوع الأهلي مع نظيره السويحلي الليبي رابع المجموعة الأولى ، في اللقاء المقرر له غداً الإثنين في الساعة الثامنة مساءً.

 

قرعة ربع نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة تضع الأهلي في مواجهة السويحلي الليبي

 

تأهل فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي لربع نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة ، بعد تصدره للمجموعة الثانية بعد الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات.

 

وأتسطاع الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي أن يحقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الوكرة القطري، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

 

أقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، وشهدت أداءً قويًّا من جانب رجال طائرة الأهلي الذي حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط ، جاءت نتيجتها على النحو التالي: 25 -22، و25-13، و19-25 ، و25-23، ليحقق الفريق فوزه الخامس في البطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي، ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني.

 

وتواجد رجال طائرة الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم فرق: مصافي الشمال العراقي والوكرة القطري وخيبل اليمني وبني ياس الإماراتي والسيب العماني.