الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كهربا عقده صح".. نجم الأهلي يبرر هتافه ضد الزمالك في مباراة القمة

الأحد 26/فبراير/2023 - 01:32 م
محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

أدلى محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الأحد، بأقواله أمام لجنة الإنضباط الجديدة في اتحاد الكرة، بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب، عقب هتافاته في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

"كهربا عقده صح".. نجم الأهلي يبرر هتافه ضد الزمالك في مباراة القمة

 

وأوضح "كهربا" خلال الجلسة، رداً على مقطع الفيديو الذي تقدم به نادي الزمالك، الذي يرصد احتفال اللاعب مع جماهير الأهلي عقب مباراة القمة وردد اللاعب خلاله هتافات مع الجماهير اعتبرها مسئولو نادي الزمالك مسيئة إلى ناديهم، أن هتافه كان "كهربا عقده صح".

 

وتضم لجنة الانضباط التي يترأسها المستشار عزت خميس، كلا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

 

وفي هذا السياق، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ليواصل نزيف النقاط الأفريقية في المباراة التي أقيمت أمس السبت.


ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد نقطة واحدة فقط.


ونجح محمد علي حمودة، لاعب الترجي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول.


وأضاف محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل ضائع ليعزز نتيجة المباراة.


ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.