الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات الجولة 20 في الدوري المصري.. صدام بيراميدز والزمالك الأبرز

الأحد 26/فبراير/2023 - 12:48 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يشهد اليوم الأحد الموافق 26 من فبراير أفتتاح الجولة الـ 20 ، من عمر مسابقة الدوري المصري، وأستدل الستار علي الجولة الـ 19 يوم الأربعاء الماضي بتعادل المصري أمام بيراميدز سلبياً إلى جانب فيوتشر والمقاولون العرب بنفس النتيجة.

 

مواعيد مباريات الجولة 20 في الدوري المصري.. صدام بيراميدز والزمالك الأبرز

 

ويلتقي اليوم الأحد سموحة مع حرس الحدود ، علي أستاد الجيش ببرج العرب في الساعة الخامسة مساءً.

 

ويلتقي غداً الإثنين الموافق 27 من فبراير ، غزل المحلة مع أسوان ، في الساعة الثالثة مساءً بستاد غزل المحلة، إلى جانب طلائع الجيش والاتحاد السكندري علي استاد جهاز الرياضية في الساعة السابعة مساءً.

 

ويشهد يوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير، ثلاث لقاءات وهم إنبي ضد المصري، في الساعة الخامسة مساءً، علي استاد الجيش ببرج العرب، في حين يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره البنك الأهلي ، في الساعة الخامسة مساءً ، علي استاد المقاولون العرب، ويحتضن ستاد الأهلي والسام اللقاء الذي يجمع الاهلي مع الداخلية في الساعة السابعة مساءً.

 

بالأضافة إلى يوم الابعاء الموافق 1 من مارس، يلتقي فاركو مع المقاولون العرب، في الساعة السادسة مساءً، علي استاد الجيش ببرج العرب.

 

وتختتم الجولة في يوم الجمعة الموافق 3 من مارس، بمواجه فيوتشر مع الإسماعيلي في الساعة الخامسة مساءً باستاد السلام، وبيراميدز يصطدم مع الزمالك في الساعة السابعة مساءً ، علي استاد الدفاع الجوي.