الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

السبت 25/فبراير/2023 - 04:36 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه لقاء الترجي التونسي المقرر له في السادسة مساء اليوم السبت باستاد حمادي العقربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

ويضم التشكيل كل من: حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر، خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود شبانة ومحمد طارق ومحمد أشرف"روقا" وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي.

 

وخسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في القاهرة، في الجولة الأولى، وتعادل سلبياً مع المريخ السوداني في ليبيا.

 

ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على المريخ وشباب بلوزداد، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعدما حقق التعادل مع الزمالك، وفاز على شباب بلوزداد بهدف نظيف.

 

في حين يقع شباب بلوزداد في المركز الثالث بعد فوزه على الزمالك في الجولة الأولى، والخسارة من المريخ، ويتذيل الزمالك المجموعة رابعاً بنقطة وحيدة بعد الخسارة من شباب بلوزداد، والتعادل مع المريخ.

 

ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي في مباراة اليوم للمحافظة على آماله في التأهل للدور ربع النهائي، لاسيما وأن ازدادت تعقيداً بعد فوز المريخ السوداني على شباب بلوزداد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الجمعة، على إستاد شهداء بنينا في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 


وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.


وتقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

 

وفي هذا السياق، أعلنت لجنة التظلمات بالأتحاد المصري لكرة القدم ، عن قبول قيد صفقات الزمالك الجديدة "ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة" ، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وفي وقت سابق ، تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.
 

وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.