الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 25/فبراير/2023 - 03:44 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في بيان رسمي، عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري ، المقرر إقامتها يوم 11 مارس المقبل، وتم تأجيلها إلى يوم الأحد الموافق 12 من مارس.

 

ونشر نادي مانشستر يونايتد بيان رسمي نص علي: "أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون ، والتي كانت مقررة لها يوم السبت الموافق 11 من مارس ، ستقام يوم الأحد الموافق 12 من مارس.

 

رسمياً..تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

وتابعت : "هذا التغيير يرجع إلى تقدم يونايتد في الدوري الأوروبي ، بعد انتصار يوم الخميس 2-1 على برشلونة في أولد ترافورد، وبعد قرعة الجمعة ، من المقرر الآن أن يلعب فريق المدرب إريك تن هاج مع ريال بيتيس على مسرح الأحلام مساء الخميس 9 مارس ، وبالتالي تم نقل مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون إلى يوم الأحد".


وأختتم : "تقدمت رابطة الدوري الإنجليزي بالاعتذار للجماهير عن الإزعاج والاضطراب الذي حدث لخططهم".

 

وفي هذا السياق، تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى دور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى بعد فوزه على برشلونة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ليصل إلى ثمن النهائي بمجموع 4-3.

 

أحرز روبرت ليفاندوفسكى هدف برشلونة الأول ضد مانشستر يونايتد فى الدقيقة (18) من ركلة جزاء، تسبب فيها برونو فيرنانديز، نجح فريدريكو في تسجيل هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في مرمي برشلونة بالدقيقة (48)، تمكن البرازيلى أنتونى من تسجيل هدف مانشستر يونايتد الثانى ضد برشلونة فى الدقيقة (74) من زمن المباراة.