الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فريق بيضحك".. خالد الغندور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

السبت 25/فبراير/2023 - 03:45 م
خالد الغندور
خالد الغندور

حرص الإعلامي خالد الغندور، على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات دور المجموعات.

 

وقال الغندور ف تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "أقول للاعبي الزمالك، إن الإعلام في تونس تحدث على الفريق الأبيض وقال (فريق بيضحك) ردكم على تلك الحديث يكون داخل الملعب لرد اعتبار ناديكم ولأنفسكم، ويجب أن تكونوا رجالاً في الملعب".

 

وأضاف الغندور: "لو الزمالك والأهلي يمتلكان جماهيرهما بسعة الاستاد، الوضع سيكون مُختلفًا، الأندية قوتها في جماهيرها، يجب أن يعلم الجميع أن من ضمن أسباب تراجع مستوى الفريق هو غياب الجماهير، لأنهم قلب كرة القدم، وتجعل كافة اللاعبين داخل أرضية الملعب في حالة من الحماس".


وتابع : "الزمالك عندما واجه الترجي في كأس السوبر الإفريقي، والملعب كان ممتلئًا بجماهير الزمالك في قطر، الأبيض فاز 3 - 1 على الترجي، ونحن كنا أبطال كأس الكونفدرالية، والترجي بطل دوري الأبطال بالمحكمة".


وقال الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "هل ممكن نقلل من الترجي؟ بالتأكيد لا، نحن نحلل أسلوب لعب الفريق، ونقول إن الدوري التونسي ليس قويًا واللاعبين الأقوياء الذين يحملون الجنسية التونسية يلعبون في مصر، وهناك الترجي يُغرد مُنفردًا".

 

"فريق بيضحك".. خالد الغندور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

 

ويواجه الفارس الأبيض، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والترجي، غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامتة بتوقيت أبو ظبي.

 

ويقدم لكم "مصر تايمز" ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا، وذالك على النحو التالي:

 

1-الترجي التونسي: 6 نقاط.


2- المريخ السوداني: 4 نقاط.


3- : شباب بلوزداد: 3 نقاط


4- الزمالك: نقطة واحدة