الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سائقين تاكسى".. شخصيات فى دراما رمضان 2023

السبت 25/فبراير/2023 - 06:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أيام تفصلنا عن انطلاق أشهر موسم درامى فى الوطن العربى، والذى يكرس له العديد من المنتجين ميزانيات خاصة لجذب الجمهور لأعمالهم، أما الفنانين فجميعهم يسعون للتواجد مع جمهورهم بتجسيد شخصيات تظل عالقة فى أذهانهم.

 

وتواصل الفنانة ثراء جبيل، تصوير مشاهدها فى مسلسل "تحت الوصاية"، الذى تخوض به السباق الدرامى القادم 2023.

 

ثراء جبيل

 

 

شخصية ثراء جبيل 

 

وتجسد ثراء جبيل، خلال أحداث العمل شخصية "سائقة تاكسى"، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

 

أحداث "تحت الوصاية"

 

مسلسل "تحت الوصاية"، تدور أحداثه في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

 

 

أبطال "تحت الوصاية"

 

مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر. 

 

 

وفى نفس السياق يواصل الفنان محمود الليثى، تصوير مشاهده فى مسلسل "1000 حمدلله على السلامه"، الذى يشارك من خلال فى الماراثون الرمضانى القادم 2023.

 

محمود الليثى

 

شخصية محمود الليثى

ويجسد محمود الليثى، شخصية "سائق تاكسى" داخل أحداث المسلسل، حيث تجمعه مشاهد بالفنانة يسرا، التى تجسد شخصية الدكتورة سميحة شكشك.

 

أحداث "1000 حمد الله على السلامة"

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، مكون من 30 حلقة، اجتماعي لايت كوميدي، وتدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة شكشك إلى مصر القادمة من استراليا، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

 

أبطال "1000 حمد الله على السلامة"

مسلسل "1000حمد الله على السلامة"، بطولة الفنانة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازى، صفاء جلال، آدم الشرقاوى، تأليف محمود ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.